فيديو

قناة بارابيا للبث المباشر

تعريف بالقناة

أول قناة إنترنت عربية متخصصة في الماورائيات ، تطل عليكم بأخبار المجهول وتكشف لكم بعض الألغاز المحيرة وتغوص في التحليلات سواء في النفس البشرية أو في الكون من خلال أفلام وثائقية ، وكذلك تعرض القناة أفلاماً خيالية لا تحيد كثيراً في غرابتها عن تجارب رواها أناس عاشوا بعض جوانبها سواء أكانت شخصية أو حتى عائلية.

لا نروج للوهم ولكن ننقل إليكم ما يفكر به ويصدقه بعض البشر مهما اقترب أو ابتعد ذلك عن عين الحقيقة التي ستبقى دائماً نسبية ، وكذلك مهما تفاوتت درجة تحصيلهم العلمي وتباين معتقدهم الديني أو الثقافي، ولكن إذا اتضح لنا جوانب من الحقيقة تكشف زيفاً أو قانوناً طبيعياً في ظاهرة ما فلن نتردد في فضحها.

نؤمن بأن كل مجهول يحمل معه قدراً من السحر حتى تحين اللحظة لإكتشاف القانون الذي يسير عليه فيصبح علماً شأنه في ذلك شأن العلوم الأخرى ، والممتع في الأمر أنه لا زال الدرب طويلاَ أمام العلم ليكتشف هذا السحر ولولا هذا السحر لفقدنا الكثير من متعة الإكتشاف.

لا نتحمل مسؤولية ما يطرح في هذه الأفلام أو المسلسلات ذات الصبغة الخاصة والتي ربما تستهوي جمهوراً خاصاً في عصر لم تعد المعجزات أو الخوارق تحصل فيه أو هذا ما نظن !لأننا نواجهه بكثير من الرفض بحجة أننا وصلنا إلى معرفة كل قانون وما هو إلا وهم المعرفة الكاملة .

وإذا تساءل أحدكم عن الهدف من القناة فسنقول : أن نفكر أكثر وأعمق ، ونستمتع بروعة الخلق العظيم من خالق أعظم ولعل هذا أهم أسباب وجود العقل العظيم فينا ، ولا ضير في متعة الخيال التي تشحذ العقل.

ونظراً لمحدودية التمويل لا نستطيع تحمل تكاليف البث المباشر لساعات أطول ، ووإن واجهتكم صعوبات تقنية نرجو إبلاغنا عنها.